موقع أهلاَ أنطاليا

تلفريك بوزتبه

تلفريك اوردو هو واحد من أجمل الاماكن السياحية في اوردو والتي تعبر عن الجمال الطبيعي المميز للمدينة، والذي يؤمن إطلالة ساحرة على معالم المدينة الرائعة.


تقع محطة تلفريك اوردو في مركز المدينة، والتي يوجد فيها العديد من الأماكن المميزة والتي تشهد إقبالاً سياحياً كبيراً على مدار العام من داخل تركيا أو من السياح القادمين من مختلف دول العالم.


ترتفع عربات تلفريك اوردو ما يقارب ال700 متر عن سطح البحر، وذلك لتنقل 900 شخص في كل ساعة تقريباً داخل عرباته الملونة التي تتسع لثمانية أشخاص، ويعتبر تلفريك أوردو أحدث تلفريك في تركيا مقارنة بتلفريك بورصة وتلفريك انطاليا، حيث أن عمره لا يتجاوز السنتان، ويؤمن التلفريك واحدة من أجمل الإطلالات الساحرة على كامل مدينة اوردو.


ويعتبر بوزتبه اوردو اليوم أحد أجمل الاماكن السياحية في مدينة اوردو، ويقصدها عدد كبير من السياح سنوياً ويقدر بالآلاف، وذلك لجمال المدينة الطبيعي المميز، وكذلك للعديد من النشاطات الترفيهية التي تؤمنها للزوار، حيث يمكنك الذهاب في جولة مميزة على قمة بوزتبه ما بين الأشجار والمروج الخضراء، كما ويمكنك التمتع بممارسة هواية التزلج، وذلك في فصل الشتاء وعن طريق معدات خاصة يتم إستئجارها من أعلى قمة الجبل.


ولا تتوقف حدود المتعة في المكان عند هذا وحسب، فإلى جانب الأنشطة الترفيهية والاماكن الطبيعية التي يمكنك زيارتها، يمكنك أيضاً زيارة أحد المطاعم الموجودة بجانب محطة التلفريك، والتي تقدم أشهى وأطيب وجبات الأطعمة التركية التقليدية، كما ويمكنك زيارة أحد المقاهي التي تقدم ألذ أنواع المشروبات ضمن صالاتها التي تنعم بجو مميز من الهدوء والراحة، حيث يمكنك الجلوس والتمتع بمشروبك المفضل، بجانب واحد من أجمل المعالم السياحية في مدينة اوردو.

90 534 719 36 78